logo web

صادقت على الحساب الختامي لميزانية 2016

عمومية جمعية التنمية الأسرية بمكة تعقد اجتماعها لهذا العام

 برئاسة الشيخ عبدالعزيز بن حنش الزهراني رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بمكة المكرمة ، عقد أعضاء الجمعية العمومية للجمعية اجتماعهم لهذا العام 1438هـ ، بحضور ممثل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ عايد بن عثمان الزهراني مستشار مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة ، والأستاذ أسامة سلمان  محاسب ومشرف على الجمعيات بمركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة ، وذلك مساء الأربعاء 21/8/1438هـ ، بمقر الجمعية في العزيزية.

وفي بداية الاجتماع رحب المشرف العام على الجمعية الأستاذ محمد المدخلي بالحضور مؤكدا أن الاجتماع يأتي ضمن الأطر التنظيمية لعمل الجمعية ، مشيرا إلى أن الجمعية تسعى لتقديم الخدمات النوعية للمجتمع المكي ، وخاصة فئة الشباب الذين هم عماد المجتمع ، حيث اعتمدت الجمعية عددا من البرامج التنفيذية التي تعنى بالدعم المادي والعيني للشباب المقبلين على الزواج ، وكذلك برامج التدريب وتمكين الأسرة .

بعد ذلك ألقى رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالعزيز بن حنش الزهراني كلمة رحب فيها بالحضور وأكد فيها أن الجمعية منذ نشأتها تبذل كل ما بوسعها لتقديم الدعم المتنوع للشباب المقبلين على الزواج من أبناء مكة المكرمة ، مشيرا إلى أن الجمعية حرصت على تنويع برامجها لأداء رسالتها المجتمعية في تدريب وتأهيل الشباب والفتيات وكذلك تمكين الأسرة.

ثم شاهد الحضور عرضا حاسوبيا عن منجزات الجمعية خلال العام الماضي ، وأهم البرامج والأنشطة والأقسام التي تم استحداثها .

وقد اشتمل برنامج عمل الاجتماع على محورين هما : اعتماد الحساب الختامي للعام المالي 2016 ، والنظر في الميزانية التقديرية للعام المالي 2017 ، وبعد مداخلات واستفسارات الأعضاء تمت المصادقة على التقرير الختامي لميزانية العام المالي 2016 ، وكذلك اعتماد الميزانية التقديرية لهذا العام 2017 .

الجدير بالذكر أن الجمعية لديها محاسب قانوني معتمد من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يطلع ويدقق حسابات الجمعية بصفة مستمرة .