logo web

شراكة عملية بين جمعيتي التنمية الأسرية وكافل

وقعت جمعية التنمية الأسرية بمكة المكرمة يوم الخميس 1438/10/26هـ شراكة عملية مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة ( كافل) وتهدف الاتفاقية إلى التعاون المشترك بين الطرفين في خدمة الأيتام المقبلين على الزواج من أبناء مكة المكرمة.
وأوضح المشرف العام على الجمعية الأستاذ محمد المدخلي أن الجمعية تسخر كافة إمكاناتها في سبيل خدمة الشباب المقبلين على الزواج ، لا سيما فئة الأيتام الذين هم فئة غالية من المجتمع تحتاج إلى الرعاية والدعم ، مضيفا أن جمعية التنمية اﻷسرية ستعمل على دعمهم من خلال برامجها المتعددة والمتمثلة في المساعدات المالية والقروض وكذلك المساعدات العينية .
كما ترحب الجمعية باستفادة الشباب والفتيات من الدورات التدريبية التي تنفذها الجمعية وكذلك برنامج الاستشارات الأسرية لتبصيرهم بالحلول الممكنة للمشكلات اﻷسرية التي قد تعترضهم .
فيما عبر اﻷمين العام لجمعية كافل الدكتور عبدالعزيز الفايز عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تصب في خدمة فئة غالية من المجتمع وهم الأيتام ، راجيا أن تكون الاتفاقية نقطة انطلاق لبرامج مشتركة في خدمة المجتمع المكي مثمنا هذه المبادرة لجمعية التنمية الأسرية وحرصها على تنويع برامجها في خدمة المجتمع .